شركة تصميم كارت شخصى احترافية

تصميم كارت شخصى

يعد امتلاك تصميم كارت شخصى جذاب واحترافي أحد الأدوات الهامة التي يمكنها أن تساعدك في الترويج لعملك وشركتك بشكل كبير.

فعلى الرغم من كون الكروت الشخصية أحد أقدم أدوات التسويق إلا أنها ما زالت محتفظة بدورها الفعال والمؤثر، لذا فإن لمتلاكك تصميم كرت شخصي أهمية كبرى سنتعرف عليها سويًا فيما يلي.

ولكن في البداية دعنا نتعرف سويًا على ما يعنيه الكرت الشخصي، وأهم العناصر التي يجب أن يتضمنها التصميم.

الكرت الشخصي أو بطاقة عمل

الكرت الشخصي أو بطاقة عمل

يمثل الكرت الشخصي هوية العمل الخاصة بك أو بشركتك، التي يمكن للعملاء من خلالها معرفة جميع المعلومات الأساسية عنك، ويشمل ذلك معلوماتٍ، مثل:

اسم الشركة، وبيانات الاتصال، وعنوان الشركة أو مقر العمل، وغيرهم من المعلومات الهامة التي قد يحتاج العميل لمعرفتها ليتمكن من التواصل معك.

ما المعلومات التي يجب أن يحتوي عليها تصميم كروت شخصية؟

معلومات يتضمنها الكرت الشخصي

إن الحصول على تصميم كرت شخصي احترافي  يساعدك في الوصول إلى العملاء، وتحقيق الهدف التسويقي الذي تسعى إليه، يتطلب أن يكون متضمنًا لعدد من البيانات الهامة، المتمثلة في:

لوجو أو شعار الشركة

يعد الشعار من العناصر الهامة والأساسية التي يجب أن يتضمنها تصميم كارت شخصي، وذلك حتى يتمكن العملاء من التعرف على علامتك التجارية وتميزها عن العلامات التجارية الأخرى.

لذا يعد من المهم أن يكون الشعار موضوعًا في موضع بارز داخل تصميم الكرت الشخصي، حتى يتمكن العميل من رؤيته بمجرد وقوع نظره على الكرت.

اسمك أو اسم الشركة

كارت شخصي

يتمثل العنصر الثاني الذي يجب أن يتضمنه تصميم كارت شخصي في اسم شركتك أو اسمك، فهو من العناصر الهامة التي تساعد العملاء على التعرف عليك وعلى نشاطك التجاري.

وحتى تتمكن من الحصول على تصميم كارت احترافي، عليك التأكد من أن الاسم يظهر داخل التصميم بشكل واضح.

كما يجب التأكد من اختيار نوع خط مناسب يسهل قراءته.

بيانات الاتصال

كروت شخصية

تعد بيانات الاتصال من العناصر الهامة التي يجب أن يتضمنها تصميم كرت شخصي، وذلك حتى يتمكن العميل من التواصل معك من خلالها بسهولة.

ويعد من بيانات الاتصال الهامة التي يجب أن يتضمنها تصميم الكارت الشخصي:

  • أرقام الهاتف الخاصة بك أو بشركتك.
  • عنوان محل العمل أو مقر الشركة.
  • البريد الإلكتروني.
  • رابط موقع إلكتروني خاص بشركتك على الإنترنت.
  • رابط حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي.

أهمية امتلاك تصميم كرت شخصي احترافي

أهمية امتلاك تصميم كرت شخصي احترافي

إن عمل أو أهمية كارت شخصي لا تقتصر فقط على مد العميل ببعض المعلومات عنك أو عن علامتك التجارية، إنما تمتد لأبعد من ذلك، حيث نجد أن امتلاك تصميم كرت شخصي احترافي، يساعدك على ترك انطباع أول إيجابي لدى العميل.

حيث إن عند تقديم كرت شخصي مصمم باحترافية ويمد العميل بما يحتاج لمعرفته عنك، فإن ذلك يوحي إليه بمدى احترافيتك في عملك.

إضافة إلى ذلك، فإنه يعد أداة تسويقية هامة تساعدك على الترويج لمنتجات أو خدمات، ذلك إلى جانب الترويج لعلامتك التجارية كذلك.

فعندما تقدم بطاقة العمل  الخاص بك إلى عملاء جدد، فإنهم بالطبع سيطلعون عليها مما يعني رؤيتهم لشعار علامتك التجارية، وقراءة المعلومات المقدمة من خلالها.

إضافة إلى هذه المميزات، فإن امتلاك بطاقة عمل تعد وسيلة هامة للتواصل مع العملاء.

حيث إن بيانات الاتصال تعد من العناصر الهامة التي يجب أن يتضمنها تصميم كرت شخصي؛ مما يعني أنه في حال حاجة العميل إلى التواصل معه فإن الكرت الشخصي سوف يساعده في ذلك.

كما إن تضمين بطاقة العمل لروابط موقع إلكتروني أو روابط لحساباتك على منصات التواصل الاجتماعي، يمد العميل بمزيد من العلومات عندك وعما تقدمه من خدمات.

حيث إن مد العميل بهذه الروابط، يمكنه من تصفح هذه المواقع بكل سهولة، وفي هذه الحالة سوف يعرف مزيد من المعلومات عنك وعن شركتك وما تقدمه من منتجات أو خدمات.

عوامل تضمن لك الحصول على تصميم كرت شخصي احترافي

بطاقة أعمال

كي تتمكن من الحصول على تصميم كروت شخصية منفذة باحترافية، عليك التأكد من مراعاة عدد من العوامل الهامة التي يمكنها أن تؤثر بشكل كبير على تصميمك.

وهذه العوامل تتمثل في:

  • بروز الشعار: يعد الشعار من العناصر الأساسية التي عليك التأكد من أنه موضوع في موضع بارز يمكن للعميل رؤيته وتميزه بسهولة.
  • حجم الخطوط: تعد الخطوط من العناصر المؤثرة أيضًا في نجاح تصميم كروت شخصية، لذا عليك التأكد من استخدام خطوط مناسبة يسهل قراءتها، حيث إنه لا يجب اختيار خط ضخم يفسد شكل التصميم، كما يجب عدم اختيار خط صغير جدًا بالتالي يصعب رؤيته أو قراءته.
  • نوع الخط: إضافة إلى ضرورة اختيار حجم مناسب للخط، عليك التأكد أيضًا من أن الخط الذي اخترت استخدامه سهل القراءة من قِبل الجميع.
  • الألوان: تعد الألوان من العناصر الأساسية التي يترتب عليها نجاح تصميم كرت شخصي؛ لذا عليك التأكد من اختيار ألوان تتناسب مع نشاطك التجاري، كما يجب أن تكون هذه الألوان متناسقة مع بعضها البعض ومع الألوان المستخدمة في تصميم شعار علامتك التجارية كذلك.
  • المساحات البيضاء: تعد المساحات البيضاء من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها لتتمكن من الحصول على تصميم كرت شخصي منفذ باحترافية، حيث يجب مراعاة التوازن في استخدام المساحات البيضاء داخل تصميم كارت شخصي، ومراعاة توزيعها بشكل متناسب بين عناصر تصميم كروت شخصية.
  •  التوازن في استخدام العناصر: يجب أن تكون هناك موازنة في استخدام العناصر داخل تصميم كارت شخصي، فلا يجب الإفراط في استخدام كثير من العناصر فيصبح التصميم مزدحم ومزعج للعينين، كما لا يجب استخدام عدد قليل من العناصر فيصبح التصميم خالي أو شبه خالٍ من العناصر.

كيف تحصل على تصميم كارت شخصى احترافي؟

كارت شخصي احترافي

إن امتلاك كروت شخصية احترافية أحد الأمور الهامة التي تمكنك من النجاح في أعمالك والمضي قدمًا؛ لذا عليك التأكد من امتلاك كروت شخصية منفذة باحترافية.

ولتتمكن من ذلك، عليك التأكد من اختيار أفضل شركة تصميم جرافيك يمكنها أن تصمم لك كروت شخصية احترافية، ولن تجد أفضل من اكسباند ايديا في هذا المجال.

حيث تعمل الشركة على تقديم خدمات تصميم كروت شخصية احترافية من خلال فريق عملها الذي يضم نخبة من أفضل مصممين الجرافيك المحترفين.

تصميم كروت شخصية احترافية

الذين يتمتعون بخبرة واسعة من العمل في هذا المجال، مكنتهم من إنجاز عديد من التصاميم الاحترافية. وذلك بالاعتماد على استخدام أحدث أدوات التصميم المتخصصة والمستخدمة في المجال.

ليس ذلك وحسب، إنما يعد مما يميز شركة اكسباند ايديا ويجعلها واحدة من أهم شركات التصميم في مصر، عمل الشركة على تنفيذ المشروعات المسندة إليه باحترافية عالية، وتسليمها إلى العملاء في المواعيد المتفق عليها بشكلٍ مسبق.

ذلك بالإضافة إلى عمل اكسباند ايديا على تقديم خدمة تصميم كروت شخصية بأفضل الأسعار التنافسية.

خدمة تصميم كروت شخصية من اكسباند ايديا

وفي الختام نؤكد على أن امتلاك تصميم كروت شخصية احترافية يعد عمل هام يمكنك من الترويج لعلامتك التجارية وما تقدمه من خدمات أو منتجات.

ذلك بالإضافة إلى زيادة وعي العملاء بعلامتك التجارية، لذا عند الحاجة إلى تصميم كروت شخصية عليك التأكد من اختيار أفضل شركة يمكنها أن توفر لك ذلك.

مقالات ذات صلة
Scroll to Top