أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر 2024

شركة تسويق الكتروني

التسويق الإلكتروني أحد الخدمات الهامة التي توفرها شركة اكسباند ايديا لعملائها، والتي تعمل من خلالها على مساعدتهم في تطوير أعمالهم التجارية، والوصول إلى مزيد من العملاء الجدد.

ذلك بالإضافة إلى زيادة وعي العملاء بعلامتهم التجارية والترويج لما يقدمونه من خدمات أو منتجات؛ لذا تحرص اكسباند افضل شركة تسويق الكتروني في مصر على تقديم هذه الخدمة من خلال نخبة من المتخصصين في مجال التسويق الإلكتروني.

مما يضمن لك الحصول على خطة تسويقية احترافية متناسبة مع نشاطك التجاري، كما يضمن لك أيضًا تنفيذ هذه الخطة بدقة على أيدي خبراء متخصصين في مجال التسويق الإلكتروني.

التسويق الإلكتروني” Digital marketing”

التسويق الإلكتروني Digital marketing

التسويق الإلكتروني أحد أنواع التسويق التي تقدمها شركة اكسباند ايديا، الذي يمكنك من خلاله الترويج لأعمالك التجارية وما تقدمه لعملائك من منتجات أو خدمات عبر الإنترنت.

ويكون ذلك من خلال الاستعانة بسبل عدة، منها: تحسين محركات البحث للمواقع الإلكترونية، والتسويق عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي” السوشيال ميديا” المختلفة، التسويق عبر البريد الإلكتروني، إنشاء الحملات الإعلانية، وغيرهم العديد من السبل التسويقية الأخرى. التي تساعدك بدورها على الوصول إلى الجمهور المستهدف بدقة.

خدمات التسويق الالكتروني التي توفرها شركة تسويق الكتروني اكسباند ايديا

خدمات التسويق الالكتروني

تعد مساعدة العملاء في التوسع في أعمالهم، وزيادة المبيعات والوصول إلى مزيد من العملاء الجدد، إحدى الألويات التي وضعتها افضل شركة تسويق الكتروني اكسباند ايديا في مقدمة أولوياتها.

لذلك، عملت شركة اكسباند ايديا لخدمات التسويق الإلكتروني” Digital marketing” منذ تأسيسها على توفير لعملائها جميع ما قد يحتاجون إليه من خدمات التسويق الالكتروني.

ونتيجة لذلك؛ فقد عملت شركة اكسباند ايديا إحدى أفضل شركات التسويق الإلكتروني في مصر على توفير باقة متكاملة من خدمات التسويق الإلكتروني لعملائها، شملت:

تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم المواقع الإلكترونية

يعد تصميم المواقع أحد خدمات التسويق الإلكتروني الهامة التي تعمل افضل شركة تسويق الكتروني في مصر اكسباند ايديا على تقديمها إلى عملائها باحترافية عالية.

ويكون ذلك بالاعتماد على نخبة من ذوي الخبرة والمتخصصين في أعمال التصميم للمتاجر والمواقع الإلكترونية، مما يضمن لك الحصول على موقع إلكتروني مصمم باحترافية، وذو واجهة مستخدم سهلة، تمكن عملائك من تصفح الموقع بسهولة والاطلاع على ما تقدمه من خدمات أو منتجات واتخاذ قرار بشرائها.

إضافة إلى ذلك، فإن شركة اكسباند ايديا أفضل شركات تسويق إلكتروني في مصر تحرص على توفير لعملائها تصاميم مواقع إلكترونية تبرز علامتهم التجارية، مما يزيد من فعالية هذه المواقع في العملية التسويقية.

التسويق عبر تحسين محركات البحث seo

التسويق عبر تحسين محركات البحث

يعد التسويق عن طريق تحسين محركات البحث seo أحد خدمات التسويق الإلكتروني الهامة، التي تعمل اكسباند ايديا أفضل شركات التسويق الالكتروني في مصر على تقديمها إلى عملائها من خلال فريق من المتخصصين في هذا المجال.

حيث يعمل متخصصي تحسين محركات البحث في اكسباند ايديا على تحليل المواقع الإلكترونية ووضع استراتيجيات التسويق التي تساعدك في الظهور في النتائج الأولى في صفحات محركات البحث.

ولا تقتصر خدمات تحسين محركات البحث والتسويق الإلكتروني عبر المواقع التي تقدمها شركة اكسباند ايديا على العمل على جانبٍ واحدٍ فقط، إنما يعمل متخصصي تحسين محركات البحث في الشركة على وضع استراتيجيات تسويقية شاملة.

خدمات تحسين محركات البحث التي تقدمها اكسباند ايديا

تتضمن خدمات اكسباند لتحسين محركات البحث جوانب عدة، تشمل:

  • تحسين السيو الداخلي للمواقع الإلكترونية” On Page SEO”.
  • تحسين السيو الخارجي” Off Page SEO”.
  • السيو التقني” Technical SEO”.

كما تتضمن هذه الخدمات أيضًا تجهيز محتوى تسويقي فعال، يمكنك من التسويق لمنتجاتك وعلامتك التجارية من خلال المحتوى وإيصال رسالتك إلى العملاء المستهدفين، وحثهم على اتخاذ الذي ترغب به.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة

تعد مواقع التواصل الاجتماعي” السوشيال ميديا” واحدة من أهم سبل التسويق الالكتروني التي يمكنك الترويج لعلامتك التجارية وما تقدمه من خدمات أو منتجات من خلالها.

وذلك نظرًا لفاعليتها وتأثيرها الكبير الذي يمكن أن يساعدك في تطوير عملك، وإدراكًا من اكسباند ايديا لخدمات التسويق الإلكتروني في مصر، لما يمتلكه التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي من أهمية، فإن الشركة تقدم خدمات التسويق من خلال عدد من منصات التواصل الاجتماعي” منصات السوشيال ميديا” المختلفة.

وذلك يتم من خلال فريق عملنا الذي يضم نخبة من المتخصصين من ذوي الخبرة، الذين يعملون على وضع استراتيجيات تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تتناسب مع نشاطك التجاري، والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى أكبر عدد ممكن من عملائك المستهدفين.

وحتى نتمكن في أفضل شركة تسويق الكتروني اكسباند ايديا من توفير لعملائنا ما يحتاجون إليه من خدمات التسويق الرقمي، فإننا نقدم خدمات التسويق من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

منصات سوشيال ميديا تقدم اكسباند خدمة التسويق من خلالها

  • فيسبوك.
  • انستجرام.
  • اكس.
  • تيك توك.
  • سناب شات.
  • لينكد ان.

وغيرهم من منصات التواصل الأخرى، التي قد ترغب في أن يتم الترويج لأعمالك، والوصول إلى عملائك المستهدفين في مختلف أنحاء العالم من خلالها.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني

تشمل خدمات التسويق الرقمي” Digital marketing” التي نقدمها في اكسباند ايديا أفضل شركات التسويق الإلكتروني في مصر خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني، التي تعد إحدى خدماتنا الهامة.

والتي نعمل من خلالها على مساعدتك في الترويج لأعمالك التجارية، والتواصل مع عملائك وتزويدهم بأحدث ما تقدمه لهم من خدمات أو منتجات، أو اطلاعهم على أحدث العروض التي توفرها شركتك.

مما يمكنك من الوصول إلى عملائك المستهدفين بشكل أكثر دقة، ذلك إلى جانب زيادة وعيهم بعلامتك التجارية وأحدث ما تقدمه لهم من منتجات أو عروض.

وحتى نتمكن في اكسباند ايديا أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر من توفير لعملائنا أفضل خدمة تسويق رقمي ممكنة، فإننا نقدم خدمة التسويق هذه من خلال فريق عملنا الذي يتمتع بخبرة واسعة تمكنه من وضع استراتيجية تسويقية تتناسب مع مجال عملك وما تسعى لتحقيقه من أهداف.

كما إن فريقنا قادر على تنفيذ هذه الاستراتيجية بدقة واحترافية عالية، تمكنك من تحقيق ما تسعى إليه بكل سهولة.

إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية الممولة

إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية الممولة

نسعى دائمًا في اكسباند ايديا أفضل شركة تسويق إلكتروني على مساعدة جميع عملائنا في الحصول على ما يحتاجون إليه من خدماتٍ تسويقية؛ لذلك حرصنا على أن تكون خدمات إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية الممولة واحدة من خدمات التسويق الإلكتروني” Digital marketing” التي نعمل على تقديمها.

حيث إننا من خلال هذه الخدمة نعمل على إنشاء حملات إعلانية للشركات عبر المنصات المختلفة.

منصات الإعلانات الممولة

منصات الإعلانات الممولة

تعمل اكسباند ايديا أفضل الشركات التسويقية على إنشاء إعلانات ممولة على منصات، مثل:

  • فيسبوك.
  • انستجرام.
  • جوجل.
  • تيك توك.
  • سناب شات.
  • اكس.
  • يوتيوب.
  • لينكد ان.

مما يمكنك من استهداف عملاء والترويج إلى علامتك التجارية عبر شبكة الإنترنت وما تتضمنه من منصات.

خدمات تسويقية تعينك على تحقيق أهدافك التسويقية

خدمات تسويقية تعينك على تحقيق أهدافك التسويقية

حتى تقدم شركة اكسباند ايديا أفضل خدمة تسويق ممكنة إلى عملائها، فإننا نقدم هذه الخدمة من خلال خبراء متخصصين في إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية للشركات والمؤسسات مختلفة التخصصات.

مما يضمن لك عملية استهداف ووصول دقيقة للعملاء وتحقيق ما تسعى إليه، سواء كان:

  • زيادة الوعي بـ علامتك التجارية” Brand Awareness”.
  • الترويج لمنتج أو خدمة جديدة.
  • تزويد العملاء بمعلومات حول أحدث العروض” Offer Claims”.
  • تجميع بيانات” Lead Generation”.
  • الوصول” Reach”.
  • التحويل على الموقع الإلكتروني” Website Conversions”.

أو أيٍ من الأهداف الأخرى التي قد تسعى لتحقيقها، والتي سنعمل جاهدين في اكسباند ايديا أفضل شركة تسويق الكتروني على مساعدك في تحقيقها في أقل وقت ممكن.

التسويق من خلال الفيديو

التسويق من خلال الفيديو

يعد الفيديو من المؤثرات البصرية الهامة التي يمكنك الاعتماد عليها في التسويق لخدماتك وعلامتك التجارية عبر الإنترنت.

ويرجع ذلك لما حققته حملات التسويق الإلكتروني بالفيديو التي قدمتها افضل شركات التسويق الإلكتروني من نجاحات واسعة مكنت العملاء من تحقيق الأهداف التي يسعون إليها.

فمن خلال خدمة التسويق الإلكتروني” Digital marketing” هذه يمكنك الترويج لأعمالك عن طريق المنصات المختلفة، ويشمل ذلك:

  • يوتيوب.
  • تيك توك.
  • فيسبوك.
  • انستجرام.
  • اكس.
  • سناب شات.

وغيرهم من المنصات التي قد تحتاج للتسويق لأعمالك من خلالها بالاعتماد على التسويق الالكتروني من خلال مقاطع الفيديو.

وإدراكًا منا في اكسباند ايديا لخدمات التسويق الإلكتروني، لما تمتلكه هذه الخدمة من أهمية، فإننا نقدم هذه الخدمات من خلال فريقنا من ذوي الخبرة الواسعة في التسويق بالفيديو.

مما يمكننا من تصميم وإعداد فيديوهات تسويقية احترافية تمكنك من الترويج لأعمالك، والوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين.

أنواع الفيديو التي تقدم اكسباند خدماتها التسويقية من خلالها

أنواع الفيديو التي تقدم اكسباند خدماتها التسويقية من خلالها

لا تقتصر خدمة التسويق بالفيديو التي تقدمها اكسباند ايديا افضل شركات التسويق الالكتروني على تصميم أو إعداد نوعية محددة من الفيديوهات، إنما نعمل على إعداد مختلف أنواع الفيديوهات والتسويق من خلالها، ويشمل ذلك إعداد فيديوهات، مثل:

  • فيديوهات المدمج / مونتاج” Video Montage”.
  • فيديوهات السبورة البيضاء” White Board Video”
  • فيديوهات موشن جرافيك ثنائي الأبعاد” 2D motion graphic”.
  • فيديوهات موشن جرافيك ثلاثي الأبعاد” 3D motion graphic”.
  • فيديوهات النصوص المتحركة” Kinetic Typography”.
  • فيديو إيقاف الحركة” Stop Motion”.
  • فيديو الحقائق الافتراضية” VR”.
  • فيديو الاقتطاعات الورقية” cut out animation”.
  •  فيديوهات دمج الواقع بالرسوم المتحركة” Live Action Animation”.
  • الفيديوهات الواقعية أو التمثيلية.

وغيرهم من أنواع الفيديوهات التي قد تحتاج للتسويق لأعمالك من خلالها والتي تعمل شركة تسويق اكسباند ايديا على تنفيذها باحترافية.

استشارات تسويقية للمواقع والشركات

استشارات تسويقية للمواقع والشركات

إن خدمات التسويق الإلكتروني التي تقدمها اكسباند ايديا أفضل شركات التسويق الالكتروني في مصر لا تقتصر على الخدمات السابق ذكرها، إنما نعمل أيضًا على تقديم استشارات تسويقية تساعد عملائنا في تحليل مشروعاتهم والوقوف على الأسباب التي كانت سببًا في عدم تحقيقهم للأهداف المرجوة.

وحرصًا منا في اكسباند ايديا افضل شركة تسويق الكتروني على توفير لعملائنا أفضل الخدمات التي قد يحتاجون إليها، فإننا نقدم هذه الخدمة إلى عملائنا من خلال فريق متخصص يتمتع بخبرة واسعة تمتد لسنوات من العمل في مجال التسويق الإلكتروني.

ما الذي يجعل اكسباند ايديا افضل شركة تسويق الكتروني في مصر؟

استطاعت شركة اكسباند ايديا لخدمات التسويق الإلكتروني أن تصبح خلال سنوات عملها واحدة من أهم شركات التسويق الالكتروني في مصر.

ويرجع الفضل في ذلك إلى ما تتمتع به الشركة من مميزات عدة مكنها من الوصول إلى هذه المكانة، ونذكر من أبرز هذه المميزات:

الخبرة الواسعة

الخبرة الواسعة

تمتلك شركة اكسباند ايديا لخدمات التسويق الالكترونى لخبرة واسعة تمتد لسنوات عدة من العمل في مجال التسويق عبر الإنترنت.

وعلى مدار هذه السنوات نفذت الشركة عديد من الحملات التسويقية الناجحة التي مكنت عملائها من تطوير أعمالهم والوصول إلى جمهورهم المستهدف في جميع أنحاء العالم.

الاحترافية والتخصص

الاحترافية والتخصص

تعد الاحترافية والتخصص واحدة من أهم المزايا التي تتمتع بها شركة اكسباند ايديا وتجعلها واحدة من أهم شركات التسويق الالكتروني.

حيث تضم الشركة فريق عمل احترافي يتمتع بخبرة واسعة في تقديم مختلف خدمات التسويق الإلكتروني.

كما يعمل متخصصي التسويق في اكسباند ايديا على تقديم خدمات التسويق المختلفة وفقًا لأحدث استراتيجيات التسويق الإلكتروني في العالم.

التنوع في الخدمات

يعد تنوع الخدمات من أهم الأمور التي تتمتع بها شركة اكسباند ايديا وتجعلها افضل شركة تسويق الكتروني توفر لعملائها حلول تسويقية متكاملة.

فلا تكتفي اكسباند ايديا بتقدم خدمة واحدة من الخدمات التسويقية فحسب، إنما توفر الشركة لعملائها جميع خدمات التسويق التي تقدمها افضل شركات التسويق الإلكتروني في العالم.

لذا، نجد أن خدمات اكسباند ايديا، تشمل: التسويق الرقمي من خلال منصات سوشيال ميديا، خدمات تسويق إلكتروني عن طريق تحسين محركات البحث، وتصميم المتاجر والمواقع الإلكترونية، والتسويق من خلال الفيديو، وغيرهم من سبل التسويق الالكتروني التي تقدمها اكسباند ايديا افضل شركة تسويق إلكتروني في مصر بشكل احترافي.

الالتزام الشديد

يعد ما تتميز به اكسباند ايديا من التزام شديد أحد العوامل الهامة التي مكنتها من أن تصبح في مقدمة افضل شركات تسويق إلكتروني في مصر.

حيث إن الشركة تلتزم بوضع استراتيجيات تسويقية والعمل على تنفيذها وفقًا للجداول الزمنية المتفق عليها بشكلٍ مسبق مع العملاء.

خدمات احترافية بأسعار تنافسية

إن هدف اكسباند ايديا أفضل شركات تسويق إلكتروني في مصر، لا يتمثل في أن تقدم الشركة خدمات تسويقية إلى العملاء في حسب، إنما تحرص دائمًا على أن تقدم خدمات تسويقية احترافية تمكن العملاء من تحقيق أهدافهم المختلفة بما تشمله من جذب العملاء الجدد وأيضًا زيادة المبيعات.

وختامًا، نؤكد على أن التسويق الالكتروني يعد أحد أهم الأدوات التسويقية في العالم، التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير لتحقيق ما تسعى إليه من أهداف تتضمن زيادة المبيعات، والوصول إلى مزيد من العملاء، وزيادة الانتشار على الإنترنت وغيرها من الأهداف.

لذا؛ حرصت شركة اكسباند ايديا إحدى أهم الشركات التسويقية في مصر، على توفير لعملائها جميع ما يحتاجون إليه من خدمات في مجال التسويق الرقمي.

وذلك عن طريق العمل على تقديم عدد من خدمات التسويق المتنوعة، التي يتم تقديمها بشكل احترافي وعلى أيد نخبة من المتخصصين.

الأسئلة الشائعة

هل تقدم شركة اكسباند ايديا خدمات التسويق عن طريق المحتوى؟

بالطبع، تقدم اكسباند ايديا إحدى أهم الشركات التسويقية خدمات التسويق عبر الإنترنت من خلال المحتوى، حيث تمتلك الشركة فريق متخصص من كاتبي المحتوى، الذين يضمون لك الحصول على محتوى تسويقي مقدم باحترافية عالية.

وتشمل هذه الخدمة كتابة المحتوى، لمختلف المنصات ويتضمن ذلك:

  • كتابة محتوى المواقع الإلكترونية.
  • كتابة المحتوى لجميع منصات السوشيال ميديا المختلفة.
  • كتابة سيناريوهات احترافية وجذابة لمقاطع الفيديو متعددة المجالات.

ما هي تكلفة الخدمات التسويقية التي تقدمها شركة اكسباند ايديا أفضل شركات تسويق إلكتروني في مصر؟

إن تكلفة الخدمات التسويقية التي تقدمها شركة اكسباند ايديا يمكن أن تختلف من خدمة لأخرى وفقًا لاختلاف عوامل عدة.

إلا أن شركة اكسباند ايديا دائمًا ما تحرص على تقديم لعملائها الخدمات التسويقية بأفضل الأسعار التنافسية، ويعد هذا من الأمور الهامة التي ميزتها وجعلتها واحدة من أهم شركات تسويق إلكتروني في مصر.

مقالات ذات صلة
Scroll to Top