أفضل شركة تصميم جرافيك احترافية في مصر

تصميم هوية كاملة شركة تصميم جرافيك

تعد خدمات التصميم واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة اكسباند ايديا للدعاية والإعلان، من خلال فريق يضم نخبة من أفضل المصممين المحترفين، الذين يقدمون خدمات تصميم الجرافيك باحترافية عالية.

حيث يتمتع مصممي اكسباند ايديا بخبرة واسعة تمتد لسنوات عدة عملوا خلالها على تنفيذ عديد من التصاميم الاحترافية لأنواع عدة من العناصر.

خدمات التصميم التي تقدمها شركة اكسباند ايديا

فينيل اتصالات

تقدم شركة اكسباند أفضل شركة تصميم جرافيك خدمات تصميم احترافية لمختلف أنواع العناصر التي قد يحتاج العملاء إلى تصميمها، ويشمل ذلك تصميمات الجرافيك الثابتة وأيضًا المتحركة.

ويعد من بين خدمات تصميم الجرافيك الثابتة التي توفرها اكسباند ايديا:

تصميم هوية بصرية كاملة

هوية كاملة شركة سياك للمقاولات

نعمل في اكسباند ايديا على تقديم خدمات بناء وتصميم احترافية للهوية البصرية، حيث يعمل فريقنا على تنفيذ تصاميم احترافية لجميع العناصر المرئية في الهوية البصرية.

حيث يتولى فريقنا مهمة التصميم للهوية بدءً من اختيار الألوان المناسبة لنشاطك التجاري وصولًا إلى تخطيط موقعك الإلكتروني، مما يضمن لك الحصول على هوية بصرية معبرة بشكلٍ واضح عن علامتك التجارية.

تصميم الشعارات

تعد خدمة تصميم اللوجو أو الشعار إحدى خدمات تصميم الجرافيك التي تقدمها اكسباند ايديا لعملائها باحترافية عالية.

وذلك بالاعتماد على نخبة من مصممين الجرافيك الذين يتمتعون بخبرة واسعة في تصميم اللوجو أو العلامة التجارية، حيث يعمل مصمموا اكسباند على اختيار جميع عناصر التصميم بعناية وتوظيفها بدقة واحترافية عالية لتحصل على شعار مميز يعبر عن هوية علامتك التجارية.

تصميم مطبوعات

فلاير بازوكا

نعمل في شركة اكسباند ايديا أفضل شركة تصميم جرافيك على تقديم خدمات تصميم الجرافيك الاحترافية لمختلف أنواع عناصر المطبوعات التي قد تحتاج لتصميمها، ويشمل ذلك عملنا على تنفيذ تصميمات لعناصر، مثل:

  • فلاير.
  • الكتب، والمجلات.
  • بروشور.

وغيرهم من المطبوعات التي قد تحتاج للحصول على تصاميم احترافية لها تساعدك في الترويج لعلامتك التجارية.

تصميمات سوشيال ميديا

تصميمات سوشيال ميديا

تشمل خدمات تصميم الجرافيك التي نقدمها في اكسباند ايديا خدمات تصميمات السوشيال ميديا، التي نقدم من خلالها تصميمات لمختلف منصات التواصل الاجتماعي بأفكار إبداعية.

سوشيال ميديا

حيث نعمل في اكسباند على إنشاء تصميمات، لعناصر، مثل:

  • منشورات منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.
  • صورة البروفايل لمنصات وتطبيقات التواصل المختلفة، التي تشمل: فيس بوك، ومنصة اكس، وانستجرام، وغيرها من المنصات.
  • صورة الغلاف لجميع منصات وتطبيقات التواصل.

فمن خلال استخدام أنواع هذه التصميمات التي نوفر بها مجموعة من الأفكار الإبداعية يمكنك التسويق عبر المنصات الإلكترونية المتنوعة لعلامتك التجارية أو المنتجات التي تقدمها.

تصميم الكروت الشخصية

تصميم الكروت الشخصية من الأدوات الإعلانية الهامة التي يمكنك من خلالها الترويج لمنتجاتك وعلامتك التجارية والوصول إلى المزيد من العملاء.

حيث إن الكرت الشخصي يمد العميل بالمعلومات الأساسية عن الشركات والخدمات أو المنتجات التي تقدمها.

كما إن امتلاك كارت شخصي مصمم باحترافية يساعد على زيادة وعي العملاء بالعلامة التجارية للشركة وترك انطباع أول إيجابي لديهم.

لذا، نعمل في اكسباند ايديا أفضل شركة تصميم جرافيك على تصميم كروت شخصية احترافية تعمل على إبراز العلامة التجارية وتساعد عملائنا على الترويج لأعمالهم.

فلاير اديداس

تصميم بروشور أو بروفايل شركة

إذا كنت بحاجة لتصميم بروشور أو بروفايل شركة، فاكسباند ايديا هي الخيار الأفضل إليك، حيث تعمل الشركة بواسطة فريق عملها الاحترافي على تصميم جميع أنواع البروشور التي قد تحتاج إليها.

ويعني ذلك أنه يمكن لاكسباند تنفيذ لك ما تحتاج إليه سواء كان بروشور ثنائي الطية أو ثلاثي، حيث تعمل الشركة على عرض جميع المعلومات التي تحتاج قد تحتاج إلى تضمينها داخل البروشور بأسلوب مميز وأفكار مبتكرة تساعدك على الترويج لأعمالك من خلالها وتزويد العملاء بجميع المعلومات التي قد يحتاجون لمعرفتها عن الخدمات أو المنتجات التي تقدمها شركتك.

بروشور اورانج

تصميم كتالوج

يعد تصميم كتالوج جذاب يضم جميع المنتجات التي تقدمها الشركة من الأدوات الإعلانية الهامة، التي يمكن أن تساعدك في النمو والتطور بشكل كبير.

لذا، تحرص اكسباند ايديا على العمل على تقديم تصميمات قائمة على الأفكار الإبداعية المبتكرة لتقديم تصميم مثالي يهدف إلى إبراز الخدمات أو الأعمال التي تقدمها الشركة.

تصميم منيو مطاعم

تصميم منيو مطعم

لا تتوقف خدمات تصميم الجرافيك” graphic design” التي نقدمها في اكسباند على الخدمات السابقة فقط، إنما نقدم أيضًا خدمات التصميم الإعلانية للمطاعم.

فمن خلال خبرة فريقنا الواسعة واستخدام أحدث تقنيات التصميم، فيمكنك الحصول من خلالنا على تصميمات احترافية بلمسات إبداعية لمنو الطعام.

تصميم كتب في أفضل شركة تصميم جرافيك

تصميم اغلفة كتب

تشمل خدمات التصميم الجرافيك” graphic design” التي نقدمها في اكسباند ايديا خدمات تصميم أغلفة الكتب الاحترافية.

حيث إن فريق عملنا يعمل على تصميم الكتب بإبداع واحترافية تعبر عن محتوى الكتاب والرسالة التي يحملها الكتاب إلى القارئ.

ذلك إلى جانب العمل على اختيار العناصر المستخدمة داخل التصميم بدقة وتوظيفها بعناية شديد، ومراعاة اختيار الألوان المناسبة، وجميع العناصر الأخرى المكونة للتصميم.

تصميم يفط وبانرات

يفط شوارع لشركة بيبسي

يفط اوت دور

تعد اليفط أو البرات من أهم الأدوات الإعلانية الخارجية التي يمكنك الاعتماد عليها للترويج إلى العلامة التجارية، وإدراكًا من اكسباند ايديا لهذا الأمر، فإننا نعمل على تقديم خدمة تصميم يفط وبانرات من خلال نخبة من المصممين المحترفين في هذا المجال.

يافطة ل استار باكس

مما يضمن لك الحصول على يافطة أو بانر مصمم باحترافية يعكس أبرز المعلومات التي ترغب في إبرازها للعملاء عن الشركة أو العلامة التجارية.

بانر شركة اوراسكم

لا تتوقف خدمة تصميم الجرافيك التي نقدمها في اكسباند ايديا عند هذا الحد، إنما نقدم أيضًا خدماتنا لتنفيذ تصميمات احترافية لمختلف أنواع العناصر التي قد تحتاج إليها.

رول اب اوت دور

خدمات تصميم الجرافيك المتحرك

إدراكًا من اكسباند ايديا للتأثير الفعال للاتصال البصري في العملية الإعلانية، فإن الشركة حرصت على ألا تتوقف خدماتها عند تصميم الجرافيك للعناصر الثابتة فقط، إنما حرصت على تقديم خدماتها لتنفيذ العديد من تصميمات الجرافيك المتحركة.

ويعد من أبرز هذه التصميمات المتحركة التي تعمل اكسباند ايديا على تنفيذها:

فيديو موشن جرافيك

موشن جرافيك

يعد فيديو الموشن جرافيك من أهم العناصر الدعائية التي يمكنك الاعتماد عليها للترويج لأعمالك التجارية، حيث إنه من خلال هذه النوعية من الفيديوهات يمكنك إيصال الرسالة التي ترغب بها إلى عملائك.

إلا أن ذلك يتطلب أن يكون الفيديو مصمم باحترافية وبأسلوب جذاب يشجع المشاهد على متابعة الفيديو واتخاذ قرار.

وهذا بالتحديد ما توفره لك اكسباند ايديا أفضل شركة تصميم جرافيك، حيث تعمل الشركة من خلال فريق عملها على تنفيذ تصميمات فيديوهات موشن جرافيك قائمة على الأفكار الإبداعية المبتكرة التي توصل للعميل الرسالة التي ترغب بها بشكل واضح وبأسلوب جذاب، وذلك مع مراعاة إبراز العلامة التجارية الخاصة بشركتك.

تصميم الفيديو جرافيك

باستخدام الصور الحقيقية ذات الجودة العالية تعمل اكسباند ايديا على تصميم فيديوهات احترافية تضم المحتوى الذي تعبر عن الرسالة التي ترغب في إيصالها للعملاء بشكل جذاب.

فمن خلال هذه الفيديوهات يمكنك الترويج إلى خدمة معينة أو مجموعة من الخدمات أو المنتجات أو الأعمال التي تقدمها شركتك إلى العملاء.

مونتاج فيديو

مونتاج فيديو

مونتاج فيديو واحدة من خدمات التصميم الجرافيك” graphic design” الهامة التي حرصت شركة اكسباند للدعاية على تقديمها إلى عملائها، والتي تعمل على تقديمها من خلال فريق من المتخصصين في تقديم هذه الخدمة.

مما يوفر لك الحصول على فيديوهات مُعدة باحترافية عالية تساعدك على العمل على التسويق لأعمالك عبر منصات الفيديو الإلكترونية.

تصميم فيديو انفوجرافيك

يعد تصميم فيديو انفوجرافيك من أهم خدمات التصميم التي تقدمها شركة اكسباند ايديا أفضل شركة تصميم جرافيك لعملائها بالاعتماد على فريق عمل متخصص وذو احترافية عالية في العمل على مجال تصميم الجرافيك.

حيث يعمل فريقنا على سرد المعلومات بطريقة مبسطة واحترافية تعمل على إيصال رسالتك إلى العملاء بطريقة إبداعية تعتمد على الدمج بين الصور والرسوم البيانية، والأشكال التوضيحية، وغيرها من العناصر الأخرى.

ذلك بالإضافة إلى العمل على إبراز هوية شركتك بطريقة مميزة.

فويس اوفر جميع اللهجات واللغات

تعليق صوتي

لا تقتصر خدماتنا في اكسباند ايديا على تصميم الفيديو والمونتاج وحسب، إنما تشمل خدماتنا أيضًا خدمات الفويس أوفر التي نقدمها لجميع اللغات العالمية واللهجات المختلفة.

كما نعمل أيضًا على تقديم المزيد والعديد من الخدمات الأخرى التي تخص الأعمال التصميمة وإعداد الفيديو.

لماذا اكسباند ايديا أفضل شركة تصميم جرافيك؟

مطبوعات فودافون

تمتلك شركة اكسباند ايديا لخدمات الدعاية والإعلان لعديد من الامتيازات، التي جعلتها الآن واحدة من أهم شركات الدعاية والإعلان في مصر.

فالشركة تتميز بخبرتها الواسعة في مجال الدعاية والإعلان التي تمتد لعديد من السنوات، عملت خلالها على تنفيذ العديد من مشروعات تصميم الجرافيك والدعاية والإعلان الاحترافية، والتي شملت تصميم عناصر، مثل:

فينيل اورانج

  • تصميم لوجو الشركات.
  • تصميم هوية البصرية للشركات.
  • تصميم الكروت الشخصية.
  • تصميم بروشور.
  • تصميم اليفط والبانرات.

ذلك بالإضافة إلى عديد من التصميمات الأخرى التي عملت شركة اكسباند على تنفيذها باستخدام أحدث تقنيات التصميم.

اعلام مطعم بازوكا فرع الكويت

كما نعمل في اكسباند ايديا أفضل شركة تصميم جرافيك على تقديم خدماتها بواسطة نخبة من أفضل المصممين المحترفين من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال الذين يعملون على تنفيذ التصاميم بشكل احترافي.

ومما نتميز به في اكسباند ايديا لخدمات الدعاية هو تقديمنا لعديد من الخدمات الأخرى، مثل: تصميم مواقع إلكترونية، وتصميم المواقع الإلكترونية، وخدمات التصوير والطباعة.

إضافة إلى ذلك، فإن شركة اكسباند للدعاية والإعلان تتميز أيضًا بالتزامها الشديد بتسليم مختلف التصاميم والمشروعات لعملائها في الوقت المحدد والمتفق عليه بشكل مسبق.

ذلك بالإضافة إلى عمل الشركة على تقديم التصميم الجرافيك بأفضل الأسعار التنافسية.

شنط ورقيةh&m

الأسئلة الشائعة

ما هي تكلفة خدمات التصميم الجرافيك التي تقدمها شركة اكسباند ايديا للدعاية؟

إن تكلفة خدمات الدعاية التي نقدمها في شركة اكسباند تختلف من مشروع لآخر، وفقًا لاختلاف عوامل عدة، إلا أننا في اكسباند ايديا نحرص على تقديم جميع خدماتنا بأفضل الأسعار التنافسية.

فينيل فيديكس للعربيات

هل تقدم اكسباند ايديا خدمات تصميم المواقع الإلكترونية؟

بالطبع، تشمل خدمات التصميم التي تقدمها شركة اكسباند ايديا للدعاية خدمات تصميم المواقع الإلكترونية، التي تقدمها الشركة باحترافية عالية بالاعتماد على مجموعة من أفضل مصممي المواقع الإلكترونية.

شنط قماس كليفين

هل تقدم اكسباند ايديا خدمات أخرى غير التصميم؟

بالطبع، نعمل في اكسباند للدعاية والإعلان على تقديم عديد من خدمات الدعاية الأخرى إلى جانب خدمات التصميم، ومن بين هذه الخدمات:

  • الطباعة.
  • التسويق الإلكتروني.
  • التصوير.
  • تصميم المواقع الإلكترونية.
  • تصميم تطبيقات الهواتف الذكية.
  • إنشاء أنظمة المدارس، والمطاعم، والمحلات.
  • خدمات الدعاية الخارجية.
مقالات ذات صلة
Scroll to Top