أفضل شركات دعاية وإعلان أون لاين

شركات دعاية وإعلان أون لاين

هل تبحث عن شركات دعاية وإعلان أون لاين تقدم لك خدمات مميزة بأفضل الأسعار؟ تعد خطط الدعاية والإعلان بمثابة الشريان للشركات في مختلف التخصصات، لذا لا غنى عنها لتحقيق النجاح. 

حيث تعمل خطط الدعاية والإعلان في تحقيق الوصول إلى أكبر عدد من العملاء، بالإضافة إلى تعريفهم بأفضل المنتجات والعروض التي توفرها لهم الشركة، مما يزيد من إقبالهم عليها. 

لكن لعمل خطة تسويقية ناجحة تحتاج إلى شركات متخصصة في مجال الدعاية والإعلان بخبرة طويلة بجانب الجودة، لذلك دعنا نتعرف على أفضل هذه الشركات والمعايير التي تعتمد عليها. 

أفضل شركات دعاية وإعلان أون لاين

أفضل شركات دعاية وإعلان أون لاين

إذا كنت تبحث منذ فترة طويلة عن أفضل شركات الدعايا والإعلان الأونلاين في مصر وسئمت من البحث المطول؛ فإننا نختصر عليك الطريق. 

حيث نقدم لك شركة اكسباند ايديا التي تعد من الشركات الرائدة في مجال الدعاية والإعلان بخبرة تزيد عن 15 عام في تقديم الخدمات التسويقية الإلكترونية المختلفة التي تساعدك في الارتقاء بشركتك. 

مع انتشار التسويق والدعاية الإلكترونية، أصبح التعاقد مع شركات دعاية وإعلان أون لاين أمر ضروري لا غنى عنه، خاصةً للشركات الناشئة لتحقيق نجاح سريع. 

ظهرت في السنوات السابقة العديد من شركات ووكالات الدعاية والإعلان في مصر تساعد المستثمرين الناشئين في رفع اسم مؤسساتهم وجذب المزيد من العملاء، لكن لاكسباند ايديا طابع خاص وفريد. 

حيث إن الشركة تنفرد بتقديم خدمات دعايا وإعلان متكاملة سواء للأفراد أو كبرى الشركات، وذلك على يد نخبة من أفضل خبراء التسويق والتصميم. 

الجدير بالذكر أنك بالتعاقد مع الشركة ستحظى بخدمات تسويقية متكاملة لن تضطر بعدها للتعاقد مع شركات أخرى لإكمال العمل.

ذلك لأن الشركة توفر لك خطة تسويقية من الصفر تشمل تصميم المواقع والتسويق الإلكتروني عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني. 

إضافة إلى ذلك تقديم خدمات الطباعة وتصوير المنتجات والفيديو موشن جرافيك التي تخدم الخطة التسويقية بشكل فعال، وذلك كله بأسعار مثالية تنافس باقي شركات دعاية وإعلان أون لاين. 

مميزات شركة اكسباند ايديا للدعايا والإعلان 

مميزات شركة اكسباند ايديا للدعايا والإعلان 

إن تعاقدك مع أفضل اكسباند ايديا يضمن لك الحصول على العديد من المميزات التي لن تجدها لدى شركات دعاية وإعلان أون لاين الأخرى، وأبرز هذه المميزات : 

  • فريق عمل محترف: تهتم الشركة بتوظيف أصحاب الخبرة لأنهم العمود الفقري لنجاحها. فلابد أن يكون متخصص في إدارة الحملات الإعلانية على مختلف المنصات أون لاين لتحقيق نتائج باهرة.
  • استهداف مثالي للجمهور: تقوم الشركة بتحديد الطرق الأمثل لجذب العملاء المستهدفين بناءً على نشاط شركتك. مع دراسة ما يجذب العملاء للتفاعل معه لتوفيره لهم والتحسين من أي عيوب قاموا بالاعتراض عليها.
  • توفير الأموال: المقصود بها خفض تكاليف الحملة الإعلانية نفسها، وتحديد الوقت الأمثل لرفعها عند زيادة التفاعل والطلب من العملاء، مما يحفظ لك أموالك دون إهدار.
  • تكلفة اقتصادية: حيث إن الشركة حريصة على تقديم عروض وأسعار اقتصادية، خاصةً للشركات الناشئة، مما يضمن لك الحصول على استراتيجية تسويقية بجودة مثالية بمقابل رمزي. 
  • تقديم استراتيجيات متكاملة: تدرس الشركة مجال شركتك ومنتجاتك دراسة شاملة وافية، ثم تعرض عليك استراتيجية تسويق كاملة تضمن لك الارتقاء السريع، ولا تنفذ هذه الاستراتيجية إلا بعد التأكد من رضاك التام عن كل جزء فيها. 
  • توفير احصائيات دقيقة: نحرص في اكسباند ايديا على متابعة نتائج الحملة التسويقية يوميًا، ثم نقدم لك تقريرًا أسبوعيًا يشمل الإحصاءات كاملة لتدرس آخر التطورات. 
  • توفير قيمة مضافة: ذلك عن طريق تقديم استشارات فعالة للتحسين من الاستراتيجيات المتبعة في عملية البيع. 

والكثير من المميزات الأخرى التي تحصل عليها فور التعاقد معنا لتوفير لك الحملات الإعلانية أون لاين على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فبادر بالتواصل معنا. 

الخدمات التي تقدمها اكسباند ايديا للعملاء 

الخدمات التي تقدمها اكسباند ايديا للعملاء 

دائمًا تسعى شركة اكسباند ايديا إلى تصدر قائمة شركات دعاية وإعلان أون لاين؛ مما جعلها تقوم بتقديم العديد من الخدمات التي لا غنى عنها في إدارة الحملات التسويقية، ومنها: 

  • التسويق الإلكتروني: تحرص على توفير الحلول المثلى لمساعدتك في الوصول إلى عملائك بكل سهولة.
  • الفيديوهات الدعائية: نقوم بتقديم تخطيط استراتيجي وتفكير إبداعي لفكرة المشروع وعرضها عليك بعد تطوير القصة لإضافة أي تعديلات قبل النشر. 
  • الهوية التجارية: نقدم لك خدمة تصميم الهوية التجارية وباقي عناصر الهوية البصرية بما يتناسب مع  احتياجاتك ويلبي كافة رغباتك.
  • تصميم وتطوير المواقع: سواء تصميم موقع للشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية، أو مواقع شخصية، مع الاهتمام بتجربة المستخدم وتحسين محركات البحث.
  • تصوير المنتجات: على يد أمهر المصورين لتصوير المنتجات بأنواعها، وتصوير الملابس والأكلات والمطاعم وغيرها.
  • الطباعة: تعد إحدى الخدمات الهامة التي نقدمها بالاعتماد على نخبة من المتخصصين، ذلك إلى جانب استخدامنا لأحدث أنواع الطابعات.
  • التصميم الجرافيكي: نوفر أيضًا في اكسباند ايديا لخدمات الدعاية والإعلان خدمات التصميم الجرافيكي لكافة العناصر التي قد يحتاج عملائنا لتصميمها.
  • تصميم وتصنيع اليفط: نعمل في اكسباند ايديا للدعاية والإعلان على تصميم وتصنيع كافة أنواع اليفط التي قد يحتاج عملائنا إليها في العملية التسويقية لأعمالهم.

لا تقتصر خدمات شركة اكسباند ايديا على الخدمات التسويقية والدعائية فقط، بل إنها تقدم خدمة تصميم أبلكيشن بنظام تشغيل قوي، وتقديم خدمات أوت دور وإنشاء سيستم خاص بالمطاعم والمحلات.

معايير شركة اكسباند ايديا للتسويق أون لاين

معايير شركة اكسباند ايديا للتسويق أون لاين 

هناك مجموعة من المعايير التي تهتم بها شركة اكسباند ايديا للدعايا والإعلان بشكل فعال، وأهم هذه المعايير:

  • الاهتمام بتصميم جميع أشكال الدعاية بصورة فريدة ومبتكرة، وذلك بالاعتماد على أمهر المصممين أصحاب الأفكار المبتكرة الخارجة عن المألوف. 
  • الحرص على معرفة خصائص الجمهور المستهدف، على سبيل المثال إذا كانوا رجالًا أم نساء أو مراهقين وشباب أم بالغين، وذلك لتوفير ما يناسب احتياجاتهم. 
  • دراسة السوق وتوجهاته على يد الخبراء والباحثين في مختلف الأنشطة التجارية والاقتصادية لتقديم أفضل تجربة ممكنة. 
  • الاعتماد على التكنولوجيا المتطورة في إدارة الحملات الدعائية بشكل أكثر فاعلية. 

طرق اكسباند ايديا للدعايا والإعلان أونلاين 

طرق اكسباند ايديا للدعايا والإعلان أونلاين 

تتبع شركة اكسباند ايديا مجموعة من الطرق التي ساعدتها في تصدر قائمة شركات دعاية وإعلان أون لاين في مصر، وهذه الطرق تتمثل في: 

الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

نوفر لك العديد من المميزات التي تخص خطط التسويق لمواقع التواصل الاجتماعي، من أهمها إنتاج إعلانات ذات صلة بعلامتك التجارية، مع متابعة الأحداث والمناسبات الرسمية لإطلاق المنتجات الجديدة أو تقديم عروض وخصومات. 

فضلًا عن متابعة نشاط عملائك المستهدفين لتحديد أهم ما يجذبهم بدقة عبر تحليل بياناتهم في الفترة الأخيرة، وذلك كله في وقت قياسي. 

الدعاية عبر المدونة والمواقع الإلكترونية 

الدعاية عبر المدونة والمواقع الإلكترونية 

إن الإعلان عن شركتك ومنتجاتك على المدونات والمواقع الإلكترونية المختلفة يكسبك شهرة واسعة، والأفضل أن تمتلك مدونة أو موقع خاص بك. 

ذلك حتى تتمكن من نشر توضيح تفصيلي عن منتجاتك وخدماتك إلى العملاء، مما يجذبهم للشراء منك، لذلك نوفر لك تصميم متكامل للمواقع والمدونات بأسعار خيالية. 

كما أننا نساعدك في كتابة المقالات التسويقية التي ستنشر على الموقع بهدف جذب أكبر عدد من العملاء. 

التحسين من محركات البحث SEO

التحسين من محركات البحث SEO

تعد هذه الطريقة من أهم الطرق التي نعتمد عليها في الدعاية والإعلان للشركات المختلفة، ذلك لنضمن لك احتلال مكانة بين الشركات المنافسة في ظل اشتعال المنافسة بينهم. 

يتم هذا الأمر من خلال تحسين محركات البحث لنضمن تصدر مقالات موقعك أو مدونتك المواقع الأولى في البحث والتي يهتم بها غالبية العملاء. 

تصميم الإعلانات الرقمية

تصميم الإعلانات الرقمية

نقدم لك هذه الخدمة كواحدة من أفضل الطرق التي تتبعها غالبية شركات دعاية وإعلان أون لاين للتسويق الفعال. 

نحرص على أن تكون الخدمة مبتكرة وفعالة، وذلك عن طريق تصميم محتوى جذاب بجرافيك عالي الجودة يعكس رؤيتك وهدفك ويساهم في نشره بشكل فعال في كل مكان على الإنترنت. 

تصميم الهويات البصرية

تصميم الهويات البصرية

يأتِ تصميم الهوية البصرية ضمن أفضل الطرق المتبعة للدعايا والإعلان أونلاين، لذلك نساعدك في توفير هوية بصرية مميزة لعملك. 

ذلك من خلال تصميم الشعارات والألوان والأيقونات المناسبة لنشاط شركتك تساعدك في ترك انطباع جيد وقوي لدى عملائك المستهدفين.

لماذا لابد من الاستعانة بشركات دعاية وإعلان أون لاين؟

بعدما أصبحت الإعلانات التسويقية الإلكترونية أكثر الإعلانات رواجًا وطلبًا من قبل العملاء بفضل تأثيرها على رغبات وميول الجمهور المستهدف؛ زادت أهمية شركات الدعايا والإعلان. 

حيث إن دور هذه الشركات المحوري جذب انتباه أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين وجعلهم يفكرون في الخدمة المقدمة لديهم ومدى تأثيرها على حياتهم.

لذلك باتت الشركات تسعى باستمرار للتحسين من خدماتها لجذب العملاء لها لتلبية كافة احتياجاتهم وأهدافهم التسويقية. 

كما أن أغلب الشركات الناشئة أصبحت أكثر وعيًا بدور شركات دعاية وإعلان أون لاين في نجاح شركاتهم.

وذلك عبر الاعتماد على التسويق الإلكتروني الذي كسر الحاجز بين الشركة وعملائها المستهدفين بفضل قدرته اللامتناهية على الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور أينما كانوا. 

لهذا السبب ننصح جميع الشركات الناشئة بالبحث عن شركات دعاية وإعلان أون لاين بسمعة طيبة لتحقيق الأهداف المرجوة، خاصةً وإن كانت من الأهداف الآتية: 

  • تعريف الجمهور بنشاط ثقافي أو ترفيهي أو سياسي أو اجتماعي. 
  • الترويج إلى منتج جديد سواء على نطاق كبير أو صغير. 
  • توفير المزيد من المعلومات عن المنتجات أو الخدمات. 
  • عرض الآراء والأفكار وتوصيلها للمتلقي بشكل صحيح لا تشوبه شائبة، وتصحيح المفاهيم الخاطئة والأفكار السلبية.

لتحقيق كل هذه الأهداف لن تجد أفضل من شركة اكسباند ايديا الحريصة دائمًا على تقديم أفضل الاستراتيجيات والخطط التسويقية على يد نخبة من المسوقين لضمان تحقيق هذه الأهداف بعروض لا مثيل لها.

أسعار شركات دعاية وإعلان أون لاين

تتباين أسعار شركات دعاية وإعلان أون لاين باختلاف عدة عوامل، أبرزها نوع النشاط، حيث إن أسعار خدمات الدعاية والإعلان على موقع الفيسبوك تختلف عن تلك التي على انستغرام. 

إضافة إلى ذلك فهناك عدة عوامل تأخذها الشركات في الاعتبار عند تحديد سعر الخدمة، ومن أهم هذه العوامل:

  • خبرة الشركة وعدد سنوات عملها. 
  • جودة الخدمة المقدمة وحجم التعديلات والإضافات التي يطلبها العميل أثناء تنفيذ المشروع. 
  • النتائج المُحققة من وراء الخطة التسويقية. 
  • تقييمات العملاء إلى الخطة ومدى رضاهم عنها. 

الجدير بالذكر أن أغلب شركات دعاية وإعلان أون لاين تقوم بالتعامل بنظام الدفع المقدم لجزء من التكلفة الكاملة للمشروع. ثم يمكنك دفع الجزء المتبقي والذي يتم الاتفاق عليه بعد مشاهدة النتائج والتقييمات. 

وإذا كنت تبحث عن شركة توفر لك العديد من المميزات والتسهيلات عند الدفع وتحديد التكلفة، فلا تترد بالتواصل معنا في اكسباند ايديا للتعرف على عروض الأسعار الخاصة بنا التي نحدثها باستمرار. 

كيف تختار أفضل شركات دعاية وإعلان أون لاين؟

كيف تختار أفضل شركات دعاية وإعلان أون لاين؟

إذا مازلت في حيرة في تحديد أنسب شركة دعايا وإعلان تحقق لك ما تحتاجه، فعليك باتباع النصائح الآتية والتي تختصر عليك تجربة الكثير من الشركات، وهي:

  • قم بتحديد أهدافك من وراء الاستعانة بشركة دعايا وإعلان وأبحث عن شركة تلبي هذه الأهداف وترقّ إلى مستوى توقعاتك. 
  • حدد ميزانيتك بشكل منطقي يتناسب مع أهدافك وأبحث عن شركة توفر لك خدمة تناسب ميزانيتك. 
  • قم بأخذ آراء المقربين وأبحث عن الإنترنت بحث مكثف لتكون على دراية بأفضل الشركات في السوق لتختار منها. 
  • تأكد من أن الشركة تقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منها في الوقت المحدد، وإذا كانت تتم على أيدي الموظفين أم يقومون بالاستعانة بوسائل ومصادر خارجية. 

ذلك حتى تتمكن من ضمان جودة عملك وعدم تأثرها بأي عوامل خارجية. 

الخلاصة 

تهدف شركات دعاية وإعلان أون لاين إلى زيادة نسبة المبيعات، ولتحقيق ذلك في أسرع وقت لابد من الالتزام بمجموعة من المعايير واتباع الطرق المُثبت فاعليتها.

لابد أيضًا من الاستعانة بشركة متخصصة في المجال وتقدم خدمات شاملة لتجد كل ما تبحث عنه في مكان واحد. ولا يوجد أفضل من شركة اكسباند ايديا في هذا الصدد، وذلك بشهادة الكثير من العملاء. 

مقالات ذات صلة
Scroll to Top